فهرس المؤلفين

ا

  • احمد عبد المقصود، محمد تطوير سياسات القبول بمؤسسات التعليم الفني في ضوء المناهج المبنية على الجدارات المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 141-150]
  • الجيوشى، احمد منظومة التعليم الفني المصري نحو معايير الجودة العالمية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 19-36]
  • الحوراني، معاذ دراسة شاملة لتجربة التعليم التقني في المملکة الأردنية الهاشمية "الواقع، التحديات، الإنجازات، والتطلعات" [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 151-175]
  • السيد السيد سليمان، محمد دمج التّقنية في التّعليم ودوره في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر أعضاء هيئة التّدريس [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 349-412]
  • السيدعرفات عبده الشامي، رشا تصور مقترح لآليات تعظيم الاستفادة من المبادرات الدولية لدعم و تطوير التعليم الصناعي بمصر [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 161-188]
  • المبيضين، محمد دراسة شاملة لتجربة التعليم التقني في المملکة الأردنية الهاشمية "الواقع، التحديات، الإنجازات، والتطلعات" [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 151-175]

ب

  • بنت طالب بن حميد الجهورية، أمل أثر استخدام تطبيقات الهاتف النقال (Mobile Learning ) في تعزيز توجهات الشباب نحو التعليم التقــــني بسلطنة عمان من وجهة نظر بعض أعضاء هيئة التدريس بمؤسسات التعليم العالي " [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 31-73]
  • بن خاطر بن محکوم المزروعي، سامي تطوير التعليم التقني والتدريب المهني باستخدام تقنيات الثورة الصناعية الرابعة لمواجهة التحديات التي تواجه الشباب العماني في سوق العمل [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 109-134]

ج

  • جمعه، ايمان The School Book and the Teacher are Two Sides of the Same Coin [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 489-511]

س

  • سعد عبدالفتاح جودة، محمد التمثيل المعرفى للمعلومات فى التعليم الفنى لتنمية مهارات التفکير الابتکارى "تجربة شخصية" [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-28]

ع

  • عبدالاعلى، يمنى The School Book and the Teacher are Two Sides of the Same Coin [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 489-511]
  • عبدالقادر محمد، حنان المعايير التربوية والفنية اللازمة لتصميم وإنتاج المقررات الإلکترونية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 131-160]

م

  • محمد أحمد إبراهيم، عيدة إدارة المخاطر مدخل لتعزيز تنافسية الجامعات المصرية ( تصور مقترح ) [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 255-310]
  • محمد حسونه، أميرة " برنامج مقترح قائم علي المشروعات لتنمية مفاهيم ومهارات ريادة الأعمال لدي طلاب المعاهد العليا التجارية وقياس فعاليته " [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 75-100]
  • محمد حمد الحسني، حمود واقع توظيف إمکانات بيئات التعلم الإلکترونية في تطوير عملية التدريس بکليات العلوم التطبيقية بسلطنة عمان [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 101-130]
  • محمد عبد الحميد أبوزيد، أماني رؤى مستقبلية لتطوير التعليم الفني في مصر في ضوء التجارب العالمية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 37-68]
  • محمد فـرجـون، خـالـد انترنت الأشياء الصناعية طريق جديد للنهوض بالتعليم الفني في ظل الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 69-108]
  • محمد ناجى البرلسي، سماح تصميم برنامج إثرائى قائم على المعامل الافتراضية لتنمية مهارات تکوين الدوائر الالکترونية لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 189-254]
  • محمود خيرى، منال فاعلية برنامج مقترح فى ريادة الأعمال فى ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة وأثره فى تنمية مفاهيم ريادة الأعمال لدى طلاب المدارس الفنية التجارية المتقدمة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 413-510]
  • محمود سلطان، يونس دراسة شاملة لتجربة التعليم التقني في المملکة الأردنية الهاشمية "الواقع، التحديات، الإنجازات، والتطلعات" [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 151-175]
  • محمود نجيب، غادة فاعلية برنامج مقترح في البناء والتشييد لطلاب المدرسة الثانوية المعمارية قائم على مدخل الجدارات المعرفية للوفاء بمتطلبات سوق العمل [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 311-348]