ا
-
احمد عبد المقصود، محمد
تطوير سياسات القبول بمؤسسات التعليم الفني في ضوء المناهج المبنية على الجدارات المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 141-150]
-
الجيوشى، احمد
منظومة التعليم الفني المصري نحو معايير الجودة العالمية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 19-36]
-
الحوراني، معاذ
دراسة شاملة لتجربة التعليم التقني في المملکة الأردنية الهاشمية "الواقع، التحديات، الإنجازات، والتطلعات" [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 151-175]
-
السيد السيد سليمان، محمد
دمج التّقنية في التّعليم ودوره في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر أعضاء هيئة التّدريس [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 349-412]
-
السيدعرفات عبده الشامي، رشا
تصور مقترح لآليات تعظيم الاستفادة من المبادرات الدولية لدعم و تطوير التعليم الصناعي بمصر [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 161-188]
-
المبيضين، محمد
دراسة شاملة لتجربة التعليم التقني في المملکة الأردنية الهاشمية "الواقع، التحديات، الإنجازات، والتطلعات" [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 151-175]
ب
-
بنت طالب بن حميد الجهورية، أمل
أثر استخدام تطبيقات الهاتف النقال (Mobile Learning ) في تعزيز توجهات الشباب نحو التعليم التقــــني بسلطنة عمان من وجهة نظر بعض أعضاء هيئة التدريس بمؤسسات التعليم العالي " [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 31-73]
-
بن خاطر بن محکوم المزروعي، سامي
تطوير التعليم التقني والتدريب المهني باستخدام تقنيات الثورة الصناعية الرابعة لمواجهة التحديات التي تواجه الشباب العماني في سوق العمل [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 109-134]
ج
-
جمعه، ايمان
The School Book and the Teacher are Two Sides of the Same Coin [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 489-511]
س
-
سعد عبدالفتاح جودة، محمد
التمثيل المعرفى للمعلومات فى التعليم الفنى لتنمية مهارات التفکير الابتکارى "تجربة شخصية" [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-28]
ع
-
عبدالاعلى، يمنى
The School Book and the Teacher are Two Sides of the Same Coin [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 489-511]
-
عبدالقادر محمد، حنان
المعايير التربوية والفنية اللازمة لتصميم وإنتاج المقررات الإلکترونية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 131-160]
م
-
محمد أحمد إبراهيم، عيدة
إدارة المخاطر مدخل لتعزيز تنافسية الجامعات المصرية ( تصور مقترح ) [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 255-310]
-
محمد حسونه، أميرة
" برنامج مقترح قائم علي المشروعات لتنمية مفاهيم ومهارات ريادة الأعمال لدي طلاب المعاهد العليا التجارية وقياس فعاليته " [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 75-100]
-
محمد حمد الحسني، حمود
واقع توظيف إمکانات بيئات التعلم الإلکترونية في تطوير عملية التدريس بکليات العلوم التطبيقية بسلطنة عمان [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 101-130]
-
محمد عبد الحميد أبوزيد، أماني
رؤى مستقبلية لتطوير التعليم الفني في مصر في ضوء التجارب العالمية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 37-68]
-
محمد فـرجـون، خـالـد
انترنت الأشياء الصناعية طريق جديد للنهوض بالتعليم الفني في ظل الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 69-108]
-
محمد ناجى البرلسي، سماح
تصميم برنامج إثرائى قائم على المعامل الافتراضية لتنمية مهارات تکوين الدوائر الالکترونية لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 189-254]
-
محمود خيرى، منال
فاعلية برنامج مقترح فى ريادة الأعمال فى ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة وأثره فى تنمية مفاهيم ريادة الأعمال لدى طلاب المدارس الفنية التجارية المتقدمة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 413-510]
-
محمود سلطان، يونس
دراسة شاملة لتجربة التعليم التقني في المملکة الأردنية الهاشمية "الواقع، التحديات، الإنجازات، والتطلعات" [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 151-175]
-
محمود نجيب، غادة
فاعلية برنامج مقترح في البناء والتشييد لطلاب المدرسة الثانوية المعمارية قائم على مدخل الجدارات المعرفية للوفاء بمتطلبات سوق العمل [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 311-348]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند